الثلاثاء، 4 أكتوبر 2016

توكيل وايت ويل بالاسكندرية

توكيل وايت ويل بالاسكندرية

رقم وايت ويل

توكيل وايت ويل بالاسكندرية يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل توكيل وايت ويل بالاسكندرية عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "رقم وايت ويل" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل وصيانة وايت ويل العبد.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع توكيل وايت ويل بالاسكندرية

¨‘°?O سلسلة حلقات O?°‘¨

_:_:_:_(( اشتريت غسالة جديدة))_:_:_:_

اشتريت غسالة وايت ويل جديدة ومحتار تفك الكرتون ازاي وتركبها ازاي وتشغلها صح ازاي وتختار مسحوق غسيل يناسبك ازاي وتنظفها وتنضف الفلاتر ازاي وتعملها صيانة دورية بنفسك ازاي وتحل معظم مشاكلها ازاي ... كل ده واكتر حنتكلم عنه خطوة بخطوة ... ولان الموضوع كبير وعشان نقدر نغطيه كله كان لازم نعمل سلسلة من الحلقات نناقش فيها كل المواضيع السابقة ... وندعو الله ان يكون الموضوع مفيد لكل قارئ

––>––•>>-•الحلقة رقم ((4)) •-<<•––<––

بعد شراء غسالة وايت ويل الجديدة لأول مرة لابد من مراعاة الاتي

اعلم عزيزي القارئ ان غسالة وايت ويل صممت خصيصاً لغسيل وتنشيف الملابس التي يمكن غسلها في غسالة وايت ويل بكميات معتادة بالنسبة للمنزل.
• اتبع التعليمات والإرشادات التالية حتى تتمكن من استعمال غسالة وايت ويل بطريقة صحيحة.
-1 إزالة مواد التغليف والتحقق من غسالة وايت ويل
• بعد فتح صندوق التغليف، أحرص على التأكد من أن غسالة وايت ويل سليمة. لو كان لديك شك، لا تستعمل غسالة وايت ويل. اتصل برقم صيانة وايت ويل أو بوكيل صيانة وايت ويل المحلي.
• احتفظ بمواد التغليف والأكياس البلاستيك الخاصة بغسالة وايت ويل ، وقطع البولسترين، الخ... بعيداً عن متناول الأطفال حيث يمكن أن تشكل خطراً عليهم.
• لو كانت غسالة وايت ويل قد تعرضًت لسخنيه الشمس في أيام الحر الشديد او للبرد قبل تسليمها، ضعها في مكان عند درجة حرارة الغرفة لبضع ساعات قبل تشغيلها.
-2إزالة صواميل النقل اللولبية من غسالة وايت ويل
• تُزوّد غسالة وايت ويل بصواميل لولبية للنقل لتجنب حدوث أي تلف لأجزائها أثناء عملية النقل. قبل استعمال غسالة وايت ويل يتعين إزالة صواميل النقل اللولبية، وهذا أمر ضروري.
• بعد إزالة صواميل النقل اللولبية، قم بتغطية فتحاتها بالسدادات البلاستيكية الأربعة المرفقة بغسالة وايت ويل.

توصيات واحتياطات عامّة قبل البدا في استعمال غسالة وايت ويل

-1 تعليمات الأمان

• غسالة وايت ويل مصممة للاستعمال داخل المنازل فقط.

• لا تقم بتخزين السوائل القابلة للاشتعال بالقرب من غسالة وايت ويل.

• لابد من الإشراف على الأطفال لضمان عدم لعبهم بغسالة وايت ويل.

• تجنب تشغيل غسالة وايت ويل في درجات حرارة أقل من 5 درجة مئوية او اعلى من 45 درجة مئوية.

• لو رغبت في وضع مجفف فوق غسالة وايت ويل، قم أولاَ بالاتصال برقم صيانة وايت ويل للتأكد من إمكانية ذلك. هذا مسموح به فقط في حالة تركيب المجفف بغسالة وايت ويل عن طريق استعمال طقم التستيف المناسب والمتوفر من خلال مركز صيانة وايت ويل أو وكيل صيانة وايت ويل المختص.

• لا تترك غسالة وايت ويل موصّلة بمصدر الكهرباء عند عدم استعمالها.

• اغلق صنبور المياه عند عدم استعمال غسالة وايت ويل.

• قبل القيام بتنظيف غسالة وايت ويل أو إجراء أي أعمال صيانة أطفئ غسالة وايت ويل أو افصلها عن مصدر الكهرباء.

• لا تحاول أبداَ فتح باب غسالة وايت ويل بالقوة أو الارتكاز عليه كدرجة من درجات السلم.

• عند اللزوم، يمكن استبدال كبل توصيل الكهرباء بآخر مطابق له يتم توفيره عن طريق مركز صيانة وايت ويل. ويجب تبديل الكبل الكهربائي فقط بواسطة فنّي مؤهل.

 

توكيل وايت ويل بالاسكندرية

توكيل وايت ويل بالاسكندرية تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على توكيل وايت ويل بالاسكندرية

موقع ايديال زانوسى يرحب بكم دائما لزيارة موقع صيانة ايديال زانوسى الاسكندرية الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة رقم خدمة عملاء زانوسى التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة صيانة ايديال زانوسى الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في موقع ايديال زانوسى لكن يبقى دائما موقع ايديال زانوسى المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات صيانة ايديال زانوسى الاسكندرية ورقم خدمة عملاء زانوسى وأيضا خدمة صيانة ايديال زانوسى في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من صيانة زانوسي العبد وارقام صيانة زانوسى العبد أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل خدمة عملاء ايديال زانوسى لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة .

عند اتصالك على يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين صيانة زانوسي العبد وفنيين لدى ارقام صيانة زانوسى العبد لديهم خبرة كبيرة في خدمة عملاء ايديال زانوسى و. موقع ايديال زانوسى تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. صيانة ايديال زانوسى الاسكندرية تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع رقم خدمة عملاء زانوسى الرسمي. لا يتطلب منك رقم خدمة عملاء زانوسى شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على موقع ايديال زانوسى.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

صيانة اريستون الاسكندرية هي خدمة مقدمه ايضا من موقع شركة اريستون. توكيل وايت ويل تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك صيانة وايت ويل العبد في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

هناك تعليق واحد:

  1. تعتبر صيانة كاريير من افضل مراكز الصيانة فى الشرق الاوسط لتقديم خدمات مميزة فى صيانة الاجهزة المنزلية
    http://carriermaintenance.blogspot.com.eg/2016/09/blog-post_8.html

    ردحذف