الاثنين، 31 أكتوبر 2016

شركة وايت ويل

شركة وايت ويل

صيانة وايت ويل

شركة وايت ويل يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل شركة وايت ويل عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "صيانة وايت ويل" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل توكيل وايت ويل و.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع شركة وايت ويل

مركز صيانة وايت ويل يقدم  .·´¯`·->

_:_:_:_(( مّجّمّوّعّةّ حّلّقّاّتّ  ))_:_:_:_

°l||l°  نصائح الخبراء لصيانة غسالة وايت ويل °l||l °

¯¨'*·~-.¸¸,.-~*'  ¯¨'*·~-.¸¸,.-~*'
هي سلسلة حلقات تناقش مشاكل غسالات وايت ويل الشائعه وتوفر نصائح و أرشادات من فنيين وخبراء معتمدين من مركز صيانة وايت ويل التي يحتاجها كل بيت مصري به غسالة وايت ويل
تناقش ايضا السلسله اعدادت السلامه والطريقه الصحيحه لتركيب غسالة وايت ويل والصيانه الدوريه وتحديد المشكلات وطرق حل معظمها
وذلك حرصا من توكيل صيانة وايت ويل علي اطالة العمر الافتراضي لغسالة وايت ويل وايضا توفير لمجهود ووقت عملاء مركز صيانة وايت ويل
في حالة عدم استطاعة حل اي مشكله في غسالة وايت ويل دائما تستطيع ان تتصل بأرقام توكيل صيانة وايت ويل بالاسفل

===•(-••• الحلقه رقم 6•••-)•===



كيفية التركيب في غسالة وايت ويل:

- لا تقترب أبدًا من غسالة وايت ويل في أثناء تشغيلها. انتظر حتى تتوقف حلة الغسل تمامًا. قد يؤدي عدم القيام بذلك إلى التعرض لإصابة.
- لا تضع أو تغسل أو تجفف الأغراض النظيفة، أو المغسولة، أو المنقوعة، أو الملطخة بالمواد المتفجرة أو القابلة للاحتراق مثل الشمع، والبنزين، والطلاء، والجازولين، ومزيل الشحوم، ومذيبات التنظيف الجاف، والكيروسين، والزيوت النباتية، وزيوت الطهي، وما إلى ذلك. حيث قد يتسبب الاستعمال غير السليم في نشوب حريق أو وقوع انفجار.
- في حالة الفيضان، توقف عن استعمال غسالة وايت ويل واتصل بمركز خدمة صيانة وايت ويل. حيث قد تتسبب ملامسة الماء في التعرض لصدمة كهربية.
- لا تضغط على باب غسالة وايت ويل للأسفل بشدة عندما يكون باب غسالة وايت ويل مفتوحًا. قد يتسبب ذلك في قلب غسالة وايت ويل وقد يتسبب في إحداث إصابة.
- استعمل مجموعة الخراطيم الجديدة المرفقة مع غسالة وايت ويل. لابد من عدم إعادة استعمال مجموعة الخراطيم القديمة. حيث قد يتسبب تسرب الماء في إتلاف الممتلكات.
 

شركة وايت ويل

شركة وايت ويل تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على شركة وايت ويل

صيانة زانوسى يرحب بكم دائما لزيارة موقع صيانة زانوسى العبد الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة رقم زانوسى التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة صيانة ايديال زانوسي الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في صيانة زانوسى لكن يبقى دائما صيانة زانوسى المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات صيانة زانوسى العبد ورقم زانوسى وأيضا خدمة صيانة ايديال زانوسي في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من توكيل زانوسى بالاسكندرية ورقم خدمة زانوسى أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل توكيل ايديال زانوسى لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة صيانة ايديال ايليت.

عند اتصالك على ارقام صيانة زانوسى العبد يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين توكيل زانوسى بالاسكندرية وفنيين لدى رقم خدمة زانوسى لديهم خبرة كبيرة في توكيل ايديال زانوسى وصيانة ايديال ايليت. صيانة زانوسى تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. صيانة زانوسى العبد تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع رقم زانوسى الرسمي. لا يتطلب منك رقم زانوسى شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على صيانة زانوسى.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

صيانة ارستون هي خدمة مقدمه ايضا من توكيل صيانة اريستون. صيانة وايت ويل تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك صيانة وايت ويل العبد في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

مركز صيانة ثلاجات كريازي يستطيع ان يقوم بجميع اعمال صيانة وتصليح اجهزة كريازي. حيث نعتمد على خراء وفنيين يعملون في خدمة عملاء كريازى الجيزة لديهم خبرة سنسن في مجال صيانة كريازي وطبعا كل ذلك يتم باشراف خدمة عملاء كريازى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق