الخميس، 20 أكتوبر 2016

صيانة وايت ويل بالاسكندرية

صيانة وايت ويل بالاسكندرية

وايت ويل بمصر

صيانة وايت ويل بالاسكندرية يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل صيانة وايت ويل بالاسكندرية عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "وايت ويل بمصر" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل وايت ويل بمصر وموقع وايت ويل العبد.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع صيانة وايت ويل بالاسكندرية

°º¤ø,¸¸,سلسلة حلقات صلح بنفسك غسالتك°º¤ø,¸¸,


موضوع السلسلة: هي سلسة من 10 حلقات نقدم لكم فيها كل المشاكل التي من الممكن ان تحدث في أي بيت مصري لدية غسالة وايت ويل ونحاول من خلالها إيجاد حل عملي بسيط لكل عطل لنحقق بذلك خدمة صيانة وايت ويل الفول اتوماتيك بدون أي مساعدة من الفنيين أو المختصين في صيانة وايت ويل

الحلقات اعداد: صيانة وايت ويل الإسكندرية


¯¨'*·~-.¸-(_الحلقة الخامسة_)-,.-~*'¨¯

 

 

عطل رقم 10

 

غسالة وايت ويل لا تفصل بعد انتهاء البرنامج وتعيد البرنامج اوتوماتيكيا مرة اخرى

 

1 - نقط تلامس التايمر الخاصة بالتشغيل والايقاف الأوتوماتيكي تالفة او لاصقة.

 

2 - تلف الكامة الخاصة بهذه النق

 

 

 

عطل رقم 11

 

غسالة وايت ويل لا تفرغ الماء المندفع وتكمل البرنامج بنفس الماء المندفع المتسخ

 

1 - المسئول الاول عن تفريغ الماء المندفع هو طلمبة الطرد, ففي حالة كان لا يصل تيار الى محرك طلمبة وايت ويل ويمكن اختبار ذلك بوضع طرفي الفولتميتر على طرفي محرك طلمبة وايت ويل وتشغيل غسالة وايت ويل لوضع الطرد, ففي حالة لم يتحرك المؤشر فمن الأفضل عليك مراجعة الدائرة.

 

2 - اما في حالة كان يصل تيار ومحرك طلمبة وايت ويل لا يبدا الدوران ولا يحدث أي صوت في هذه الحالة من الممكن ان يكون الاوفرلود الملامس لملف محرك طلمبة وايت ويل مفصولا ويمكن اختباره بواسطة الافميتر وفي حالة كان مفصولا من الممكن توصيل طرفيه معا (في هذه الحالة لن توجد وسيلة حماية للملف ففي حالة حدث وارتفعت حرارته سيحترق) ولكن في حالة كان يوجد فصل بالملف فيحتاج الى اعادة لفه (انظر طلمبة الطرد) او تغيير طلمبة وايت ويل

 

 

 ملحوظة: إذا لم تستطع حل مشكلة غسالة وايت ويل في هذه الحلقة أبحث عن حلقات أخرى ربما تجد فيها عطلك وكيفية إصلاحه

أما إذا لم تجد المشكلة في حلقات صيانة وايت ويل فلا تردد بالاتصال بأي من أرقام صيانة وايت ويل التي تظهر أسفل الموضوع


 

 

صيانة وايت ويل بالاسكندرية

صيانة وايت ويل بالاسكندرية تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على صيانة وايت ويل بالاسكندرية

صيانة زانوسي يرحب بكم دائما لزيارة موقع صيانة زانوسى الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة رقم صيانة ايديال زانوسى التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة توكيل زانوسى بالاسكندرية الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في صيانة زانوسي لكن يبقى دائما صيانة زانوسي المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات صيانة زانوسى ورقم صيانة ايديال زانوسى وأيضا خدمة توكيل زانوسى بالاسكندرية في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من صيانة ايديال زانوسى وتوكيل ايديال زانوسى أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل رقم شركة زانوسي لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة موقع ايديال زانوسى الرسمى.

عند اتصالك على يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين صيانة ايديال زانوسى وفنيين لدى توكيل ايديال زانوسى لديهم خبرة كبيرة في رقم شركة زانوسي وموقع ايديال زانوسى الرسمى. صيانة زانوسي تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. صيانة زانوسى تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع رقم صيانة ايديال زانوسى الرسمي. لا يتطلب منك رقم صيانة ايديال زانوسى شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على صيانة زانوسي.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

توكيل اريستون هي خدمة مقدمه ايضا من توكيل اريستون الاسكندرية. رقم خدمة عملاء وايت ويل تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك رقم وايت ويل في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

هناك تعليق واحد:

  1. اقوي العروض والخدمات العالميه والمتميزه علي اعلي مستوي من التميزه صيانة كريازي استمتع الان باقوي العروض والتقنيات العالميه من صيانة كريازي المتقدمه في اعمالها علي اعلي جوده .
    http://www.kiriazi-maintenance.com

    ردحذف