الجمعة، 9 سبتمبر 2016

صيانة وايت ويل

صيانة وايت ويل

ارقام صيانة وايت ويل

صيانة وايت ويل يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل صيانة وايت ويل عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "ارقام صيانة وايت ويل" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل توكيل وايت ويل ورقم خدمة عملاء وايت ويل.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع صيانة وايت ويل

¨‘°?O سلسلة حلقات O?°‘¨

_:_:_:_(( اشتريت غسالة جديدة))_:_:_:_

اشتريت غسالة وايت ويل جديدة ومحتار تفك الكرتون ازاي وتركبها ازاي وتشغلها صح ازاي وتختار مسحوق غسيل يناسبك ازاي وتنظفها وتنضف الفلاتر ازاي وتعملها صيانة دورية بنفسك ازاي وتحل معظم مشاكلها ازاي ... كل ده واكتر حنتكلم عنه خطوة بخطوة ... ولان الموضوع كبير وعشان نقدر نغطيه كله كان لازم نعمل سلسلة من الحلقات نناقش فيها كل المواضيع السابقة ... وندعو الله ان يكون الموضوع مفيد لكل قارئ

––>––•>>-•الحلقة رقم ((3)) •-<<•––<––

بعد شراء غسالة وايت ويل الجديدة لأول مرة لابد من مراعاة الاتي

اعلم عزيزي القارئ ان غسالة وايت ويل صممت خصيصاً لغسيل وتنشيف الملابس التي يمكن غسلها في غسالة وايت ويل بكميات معتادة بالنسبة للمنزل.
• اتبع التعليمات والإرشادات التالية حتى تتمكن من استعمال غسالة وايت ويل بطريقة صحيحة.
-1 إزالة مواد التغليف والتحقق من غسالة وايت ويل
• بعد فتح صندوق التغليف، أحرص على التأكد من أن غسالة وايت ويل سليمة. لو كان لديك شك، لا تستعمل غسالة وايت ويل. اتصل برقم صيانة وايت ويل أو بوكيل صيانة وايت ويل المحلي.
• احتفظ بمواد التغليف والأكياس البلاستيك الخاصة بغسالة وايت ويل ، وقطع البولسترين، الخ... بعيداً عن متناول الأطفال حيث يمكن أن تشكل خطراً عليهم.
• لو كانت غسالة وايت ويل قد تعرضًت لسخنيه الشمس في أيام الحر الشديد او للبرد قبل تسليمها، ضعها في مكان عند درجة حرارة الغرفة لبضع ساعات قبل تشغيلها.
-2إزالة صواميل النقل اللولبية من غسالة وايت ويل
• تُزوّد غسالة وايت ويل بصواميل لولبية للنقل لتجنب حدوث أي تلف لأجزائها أثناء عملية النقل. قبل استعمال غسالة وايت ويل يتعين إزالة صواميل النقل اللولبية، وهذا أمر ضروري.
• بعد إزالة صواميل النقل اللولبية، قم بتغطية فتحاتها بالسدادات البلاستيكية الأربعة المرفقة بغسالة وايت ويل.

-5 تصريف المياه من غسالة وايت ويل

• وصّل خرطوم التفريغ إلى السيفون أو علّقه على حافة حوض غسيل بواسطة الجزء المقوس المرفق على شكل "يو" بالإنجليزية

• لو كانت غسالة وايت ويل موصّلة بنظام تصريف متكامل، أحرص على التأكد من أن الأخير مزود بفتحة تنفيس وذلك لتجنب التزويد بالمياه وتصريفها في نفس الوقت بسبب السحب السيفوني.

-6 التوصيل الكهربائي

• لابد من عمل التوصيلات الكهربية بواسطة فني مؤهل وفقاً لإرشادات جهة الصنع ومعايير السلامة القياسية المعمول بها.

• توجد البيانات الخاصة بالفولتية واستهلاك القدرة الكهربية ومتطلبات الحماية على الباب من الداخل.

• لابد من توصيل غسالة وايت ويل إلى مصدر الكهرباء فقط عن طريق مقبس مزود بوصلة بها طرف ارضي وفقاً للوائح المعمول بها. نأكد دائما على ضرورة توصيل غسالة وايت ويل بالأرض. دائما ما تخلي جهة الصنع نفسها من أي مسئولية عن أي ضرر يلحق بالأفراد أو الممتلكات أو الحيوانات نتيجة عدم مراعاة الإرشادات.

• لا تستعمل كابلات تطويل أو مهيئات لتوفير عدة مقابس.

• قبل القيام بأي أعمال صيانة على غسالة وايت ويل، قم بفصلها عن مصدر الكهرباء.

• بعد التركيب، لابد من التأكد من إمكانية الوصول إلى مقبس الكهرباء أو إمكانية فصل غسالة وايت ويل من مصدر الكهرباء في أي وقت عن طريق مفتاح بقطبين.

• لا تشغّل غسالة وايت ويل لو ظهر إنها تعرضت للتلف أثناء النقل. قم بإبلاغ مركز صيانة وايت ويل.

• يمكن تبديل كبل توصيل الكهرباء فقط عن طريق مركز صيانة وايت ويل.

متوسط أبعاد الحيز الأدنى لغسالة وايت ويل:

عرض: 600 مم

ارتفاع 850 مم

عمق: 600 مم

 

صيانة وايت ويل

صيانة وايت ويل تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على صيانة وايت ويل

رقم شركة زانوسي يرحب بكم دائما لزيارة موقع رقم خدمة عملاء ايديال زانوسى الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة توكيل ايديال زانوسى بالاسكندرية التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة رقم صيانة زانوسى الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في رقم شركة زانوسي لكن يبقى دائما رقم شركة زانوسي المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات رقم خدمة عملاء ايديال زانوسى وتوكيل ايديال زانوسى بالاسكندرية وأيضا خدمة رقم صيانة زانوسى في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من صيانة زانوسى العبد وتوكيل ايديال زانوسى بالاسكندرية أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل رقم زانوسى لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة موقع ايديال زانوسى الرسمى.

عند اتصالك على ايديال زانوسى بمصر يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين صيانة زانوسى العبد وفنيين لدى توكيل ايديال زانوسى بالاسكندرية لديهم خبرة كبيرة في رقم زانوسى وموقع ايديال زانوسى الرسمى. رقم شركة زانوسي تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. رقم خدمة عملاء ايديال زانوسى تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع توكيل ايديال زانوسى بالاسكندرية الرسمي. لا يتطلب منك توكيل ايديال زانوسى بالاسكندرية شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على رقم شركة زانوسي.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

صيانة اريستون القاهرة هي خدمة مقدمه ايضا من توكيل اريستون في القاهرة. صيانة وايت ويل تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك ارقام صيانة وايت ويل في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق