الخميس، 1 سبتمبر 2016

رقم صيانة وايت ويل

رقم صيانة وايت ويل

توكيل وايت ويل

رقم صيانة وايت ويل يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل رقم صيانة وايت ويل عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "توكيل وايت ويل" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل وتوكيل وايت ويل.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع رقم صيانة وايت ويل

°º¤ø,¸¸,سلسلة حلقات صلح بنفسك غسالتك°º¤ø,¸¸,


موضوع السلسلة: هي سلسة من 10 حلقات نقدم لكم فيها كل المشاكل التي من الممكن ان تحدث في أي بيت مصري لدية غسالة وايت ويل ونحاول من خلالها إيجاد حل عملي بسيط لكل عطل لنحقق بذلك خدمة صيانة وايت ويل الفول اتوماتيك بدون أي مساعدة من الفنيين أو المختصين في صيانة وايت ويل

الحلقات اعداد: صيانة وايت ويل الإسكندرية


¯¨'*·~-.¸-(_ الحلقة الاولى _)-,.-~*'¨¯



عطل رقم 1
لا يصل لغسالة وايت ويل التيار الكهربي
1- المصدر الكهربائي هل أساسا متصل بغسالة وايت ويل وبواسطة الفولتميتر أو اي لمبة 22. فولت أختبر خرج البريزة أو المفتاح في حالة لم يتحرك مؤشر الفولتميتر فالعطل خارج غسالة وايت ويل. أما في حالة تحرك مؤشر الجهاز أو أضأت اللمبة. أفتح الغطاء العلوي لغسالة وايت ويل وأختبر وجود تيار على طرفي روزته الدخول. في حالة لم يتحرك مؤشر الجهاز في هذه الحالة فمعنى ذلك أنه يوجد فصل في الفيشة أو تلف كابل توصيل غسالة وايت ويل.

2- في حالة كان مفتاح التشغيل تالف. فمن الأفضل عليك قياس التيار به مرة عند مصدر الدخول وأخرى بعد الخروج ففي حالة كان المؤشر يتحرك على طرفي الدخول ولا يتحرك على طرفي الخروج في هذه الحالة فمن الأفضل عليك تغيير المفتاح.
3- فمن الأفضل عليك عدم غلق باب غسالة وايت ويل جيداً أو مفتاح الباب تالف ومن الممكن عمل كوبري بين طرفيه أو في حالة كان بمسخن فمن الأفضل عليك أن تتأكد جيدا من أن الكوبري بين الطرف L والطرف C.
4- فمن الأفضل عليك عدم غلق درج الصابون جيداً (في بعض الموديلات).

عطل رقم 2
لمبة البيان مضيئة ولكن غسالة وايت ويل لا تبدأ أي برنامج
1- الباب غير مغلق جيداً أو مفتاح الباب تالف (في الدائرة التي بها لمبة البيان متصلة قبل المفتاح)
2- طرف النيوترال (N) مفصول وفى هذه الحالة من الممكن أن تضئ لمبة البيان اضاءة ضعيفة, ولكن لا يوجد فرق جهد وبالتالي لم تبدأ أي برنامج.
3- فمن الأفضل عليك عدم غلق درج الصابون جيداً (في بعض الموديلات).

ملحوظة: إذا لم تستطع حل مشكلة غسالة وايت ويل في هذه الحلقة أبحث عن حلقات أخرى ربما تجد فيها عطلك وكيفية إصلاحه.

أما إذا لم تجد المشكلة في حلقات صيانة وايت ويل فلا تردد بالاتصال بأي من أرقام صيانة وايت ويل التي تظهر أسفل الموضوع


 

 

رقم صيانة وايت ويل

رقم صيانة وايت ويل تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على رقم صيانة وايت ويل

رقم صيانة زانوسى يرحب بكم دائما لزيارة موقع صيانة زانوسى بالاسكندرية الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة صيانة ايديال زانوسى التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة صيانة ايديال زانوسى الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في رقم صيانة زانوسى لكن يبقى دائما رقم صيانة زانوسى المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات صيانة زانوسى بالاسكندرية وصيانة ايديال زانوسى وأيضا خدمة صيانة ايديال زانوسى في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من توكيل زانوسى وارقام صيانة ايديال زانوسى أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل خدمة عملاء زانوسى لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة توكيل زانوسى العبد.

عند اتصالك على توكيل زانوسى العبد يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين توكيل زانوسى وفنيين لدى ارقام صيانة ايديال زانوسى لديهم خبرة كبيرة في خدمة عملاء زانوسى وتوكيل زانوسى العبد. رقم صيانة زانوسى تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. صيانة زانوسى بالاسكندرية تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع صيانة ايديال زانوسى الرسمي. لا يتطلب منك صيانة ايديال زانوسى شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على رقم صيانة زانوسى.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة رقم ايديال زانوسى المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

صيانة غسالات اريستون الاسكندرية هي خدمة مقدمه ايضا من توكيل اريستون بالقاهرة. صيانة وايت ويل تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك توكيل وايت ويل في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق