الأربعاء، 24 أغسطس 2016

صيانة وايت ويل بالاسكندرية

صيانة وايت ويل بالاسكندرية

رقم وايت ويل

صيانة وايت ويل بالاسكندرية يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل صيانة وايت ويل بالاسكندرية عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "رقم وايت ويل" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل شركة وايت ويل وموقع وايت ويل.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع صيانة وايت ويل بالاسكندرية

°º¤ø,¸¸,سلسلة حلقات صلح بنفسك غسالتك°º¤ø,¸¸,


موضوع السلسلة: هي سلسة من 10 حلقات نقدم لكم فيها كل المشاكل التي من الممكن ان تحدث في أي بيت مصري لدية غسالة وايت ويل ونحاول من خلالها إيجاد حل عملي بسيط لكل عطل لنحقق بذلك خدمة صيانة وايت ويل الفول اتوماتيك بدون أي مساعدة من الفنيين أو المختصين في صيانة وايت ويل

الحلقات اعداد: صيانة وايت ويل الإسكندرية


¯¨'*·~-.¸-(_الحلقة السابعة_)-,.-~*'¨¯


 

عطل رقم 14

تتبقى كمية من الماء المندفع داخل غسالة وايت ويل بعد انتهاء البرنامج وتخرج الملابس مبتلة رغم دوران المحرك بسرعة العصر العادية:

1- خفس او انحناء بخرطوم الصرف او ارتفاعه اكثر من اللازم.

2- فلتر طلمبة وايت ويل يحتاج الى تنظيف.

3- جزء من ريشة طلمبة وايت ويل به كسر.

4- جوان صمام دخول الماء المندفع يسرب ماء باستمرار لأنه تالف فمن الأفضل عليك تغيير البلف.

 

عطل رقم 15

اهتزاز شديد وتحرك غسالة وايت ويل من مكانها خاصة اثناء برنامج العصر

1- يحب أن تتأكد جيدا من ان غسالة وايت ويل في وضع متزن غير مائل على ارضية مستوية.

2- يبدا المحرك سرعة العصر وغسالة وايت ويل مازال بها كمية من الماء المندفع لتأخر طلمبة وايت ويل في طرد كل الماء المندفع (انظر اعطال طلمبة الطرد).

3- يحب أن تتأكد جيدا من ربط الاثقال الاسمنتية جيدا وكذلك المساعدين.

4- سير المحرك مشدود اكثر من اللازم.

 

 

 ملحوظة: إذا لم تستطع حل مشكلة غسالة وايت ويل في هذه الحلقة أبحث عن حلقات أخرى ربما تجد فيها عطلك وكيفية إصلاحه

أما إذا لم تجد المشكلة في حلقات صيانة وايت ويل فلا تردد بالاتصال بأي من أرقام صيانة وايت ويل التي تظهر أسفل الموضوع


 

 

صيانة وايت ويل بالاسكندرية

صيانة وايت ويل بالاسكندرية تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على صيانة وايت ويل بالاسكندرية

صيانة زانوسى الخط الساخن يرحب بكم دائما لزيارة موقع صيانة زانوسى العبد الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة توكيل زانوسى بالاسكندرية التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة رقم صيانة ايديال زانوسى الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في صيانة زانوسى الخط الساخن لكن يبقى دائما صيانة زانوسى الخط الساخن المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات صيانة زانوسى العبد وتوكيل زانوسى بالاسكندرية وأيضا خدمة رقم صيانة ايديال زانوسى في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من صيانة ايديال زانوسى وصيانة ايديال زانوسى أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل رقم صيانة ايديال زانوسى لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة خدمة عملاء زانوسى.

عند اتصالك على رقم صيانة ايديال زانوسى الخط الساخن يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين صيانة ايديال زانوسى وفنيين لدى صيانة ايديال زانوسى لديهم خبرة كبيرة في رقم صيانة ايديال زانوسى وخدمة عملاء زانوسى. صيانة زانوسى الخط الساخن تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. صيانة زانوسى العبد تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع توكيل زانوسى بالاسكندرية الرسمي. لا يتطلب منك توكيل زانوسى بالاسكندرية شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على صيانة زانوسى الخط الساخن.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة رقم صيانة ايديال زانوسى الخط الساخن المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

توكيل اريستون بالاسكندرية هي خدمة مقدمه ايضا من توكيل اريستون فى مصر. رقم خدمة وايت ويل تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك وايت ويل العبد في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق